منتدى نادي الإتحاد السعودي - ملتقى الجمهور الإتحادي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  دخولدخول  

تيفيز : مانشيني يعاملني كالكلب ، وأنا مستعد للعودة ، ولم أفعل الشيء الخطأ .. !!

كاتب الموضوعرسالة
العميد
المدير العام..~
المدير العام..~

♥ المشاركات ♥ : 16
♥ النقاط ♥ : 249
♥ النقاط ♥ : 1
♥ الانضمام ♥ : 09/08/2011

تيفيز  : مانشيني يعاملني كالكلب ، وأنا مستعد للعودة ، ولم أفعل الشيء الخطأ .. !!  Empty
مُساهمةموضوع: تيفيز : مانشيني يعاملني كالكلب ، وأنا مستعد للعودة ، ولم أفعل الشيء الخطأ .. !!    تيفيز  : مانشيني يعاملني كالكلب ، وأنا مستعد للعودة ، ولم أفعل الشيء الخطأ .. !!  Emptyالخميس 16 فبراير 2012 - 1:37

[SIZE="3"]تيفيز  : مانشيني يعاملني كالكلب ، وأنا مستعد للعودة ، ولم أفعل الشيء الخطأ .. !!  Carlos_Tevez

[SIZE="4"]
عاد اليوم لاعب ( مانشيستر سيتي - كارلوس تيفيز ) ، إلى مدينه ( مانشيستر ) لـ
العوده إلى الفريق ، بعد ان ظل لـ مده اكثر من ثلاث اشهر في الارجنتين دون موافقه
النادي على ذالك ، ومن المتوقع عوده الاعب لـ اللعبه مع ناديه بعد حادث توقفه في شهر
سبتمبر الماضي في مباراه فريقه في دوري الابطال امام العملاق البافاري ..

تيفيز البالغ من العمر 28 عام لم يعد يلعب مع السيتي من ذالك الوقت ، وهو الذي رفض
من ذالك اليوم حتى الان الاعتذار لـ النادي عما ظهره منه ، وعلى الرغم من سعي العديد
من الانديه وابرزها عملاقي مدينه ميلان لـ الظفر به لكن كل محاولاتهم بائت بـ الفشل ..

وفي عام 2009 جاء تيفيز إلى مانشيستر سيتي قادم من جاره ( مانشيستر يونايتد )
بـ 50 مليون باوند ، وقد دفع الاعب غرامه تقدر بـ ( 11 ) مليون يورو بعد انتهاكه الاوامر
عن طريق فرض العقوبات عليه ..

وتحدث الاعب عندما ذهب إلى بلاده عن الحادثه قائلا ;]لا اعتقد انني فعلت الشيء الخطأ
وانا مستعد لـ العوده ، لكن اذا كان النادي يراني على خطأ فـ انا اعتذر ، وانا على اتم
الاستعداد لـ تقديم الافضل لـ قميص النادي
]

تيفيز الان يواجهه مهمه السلام مع مدربه ، الذي قال عنه قبل اشهرهه في وصفه لـ الحادثه
بأن المدرب يعامله كـ الكلب ، لكن كل ما يتمناه النادي ان تحدث مصالحه بين ( الاعب و مدربه )
وان يعود قائد السيتي السابق لـ حسابات ( مانشيني )
[/SIZE]

[URL="http://www.as.com/futbol/articulo/regreso-tevez-ordenes-mancini-vez/20120214dasdasftb_31/Tes"][SIZE="4"]mooka[/SIZE][/URL][/SIZE]

تيفيز : مانشيني يعاملني كالكلب ، وأنا مستعد للعودة ، ولم أفعل الشيء الخطأ .. !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مانشيني : الضغط علينا أكثر من " اليونايتد " . ورجال " السيتي " قادرين على اللقب الأول !!
» رسميا : " كارلوس تيفيز " يعتذر من إدارة مانشستر سيتي ويسحب " الشكوى " !!